إرشادات تقديم الموضوعات

أليانز هو المكان المناسب لمتابعة لما يحدث في مجال العمل الخيري، في كل مكان.  بصفتنا صديق مهم للعمل الخيري، فإننا نعزز صوت وخبرة مجتمع العمل الخيري العالمي لتعزيز التبادل بين الأقران والحوار وتبني أفضل الممارسات.

يتابع الآلاف من القراء أخبارنا وآراءنا من جميع أنحاء مجال العمل الخيري والاستثمار الاجتماعي. ندعوك للانضمام إلى الحوار حول العمل الخيري ومشاركة الأخبار حول شيء يحدث (أو مفتقد) في العمل الخيري، أو كتابة مقال رأي، أو كتابة تقريرا عن مؤتمر.

تلتزم أليانز بشفافية السياسات التحريرية وصنع القرار. عملياتنا التحريرية واحدة للجميعالدعم المالي لأليانز لا يعني إمكانية التأثير على سياساتنا التحريرية أو التحيز التحريري.

ستجد هنا إرشادات لتقديم الموضوعات بما في ذلك:

  • كيفية إرسال الأخبار

  • كيفية تقديم الرأي أو التحليل

  • كيفية اقتراح موضوعات مميزة خاصة

اقرأ المعلومات التالية قبل إرسال مقال للنظر فيه من قبل محررينا.

أخبار

نرحب بالمستجدات والبيانات والنصائح والبيانات الصحفية حول مستجدات الأخبار أو المستقبلية منها في مجال العمل الخيري والاستثمار الاجتماعي. يرجى إرسال المعلومات ذات الصلة إلى:

  • محرر الأخبار، شافي مصدق: shafi@alliancemagazine.org
  • المحررة الرقمية وقائدة العمل الخيري المناخي، شارلوت كيلباتريك على charlotte@alliancemagazine.org
  • محررة الاستثمارات، كلوديا كاهالان علىclaudia@alliancemagazine.org للموضوعات حول الاستثمار المؤثر

رأي

نرحب بوجهات النظر المتنوعة في مجال العمل الخيري العالمي التي تثير جدلا ونقاشا ثاقبا. بصفتك مراقب مطلع، ستكون وجهة نظرك ذات أهمية للمشاركين في قطاع العمل الخيري العالمي، ولذا، فنحن ندعوك للمساهمة من خلال كتابة مقال حول جانب معين من جوانب العمل الخيري أو الاستثمار الاجتماعي.

نحن حريصون على تلقي الموضوعات حول قضايا الساعة والمناقشات والتطورات في العمل الخيري والاستثمار الاجتماعينحن نبحث على وجه التحديد عن تأملات شخصية بدل من المزيد من المواقف “المؤسسية”، حتى في حالة الكتابة عن مؤسستك. يرجى تجنب الترويج الذاتي أو الترويج لأنشطة منظمتك.

يمكن أن تكون المساهمات قصيرة تبدأ من 500 كلمة ولا تزيد عن 800 كلمة. يجب أن تكون جميع المساهمات محتوى أصليا لم يتم نشره في مكان آخر.

إذا كانت لديك فكرة عن موضوع وتريد تعليقات، فيرجى إرسال بريد إلكتروني إلى محررنا الرقمي، شارلوت كيلباتريك على charlotte@alliancemagazine.org. يرجى تضمين عنوان مقترح مع بضع جمل تحدد فكرتك وأي معلومات أساسية حول خبرتك ذات الصلة في هذا المجال. لاحظ أننا لا نقبل الموضوعات أو المقالات التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي.

تحليلات

مجلة أليانز هي إصدارنا الفصلي الرئيسي الذي يصدر في مارس ويونيو وسبتمبر وديسمبر من كل عام، في شكل مطبوع وعبر الإنترنت وملفات PDF.

تحدد التحليلات المنشورة في مجلتنا المطبوعة وخدمتنا الرقمية المتميزة، أليانز أكسترا، جدول أعمال مجال العمل الخيري العالمي في تبادل التعلم والنقاش المفتوح وتحليل الأبحاث والاتجاهات.

نرحب بالمساهمات المتنوعة عالية الجودة من الزملاء الذين يكتبون تحليلات ذات جودة عالية، ونحن على استعداد للدخول في حوار مع مجتمع أليانز من ممارسي العمل الخيري العالميين. سيتم النظر في أطوال المساهمة من قبل المحرر، ولكن عادة ما تتراوح بين 900 إلى 1500 كلمة.

يجب إرسال فكرة الموضوع التفصيلي في نص رسالة بريد إلكتروني وتضمين عنوان مقترح مع بضع جمل تشرح الفكرة. يرجى تضمين عنوان مقترح مع بضع جمل تحدد فكرتك وأي معلومات أساسية حول خبرتك ذات الصلة في هذا المجال. يجب إرسال الموضوعات إلى محررنا الرقمي، شارلوت كيلباتريك: charlotte@alliancemagazine.org،

اقتراح موضوع خاص متعمق للنشر في أليانز

مجلة أليانز هي إصدارنا الفصلي الرئيسي الذي يصدر في مارس ويونيو وسبتمبر وديسمبر من كل عام، في شكل مطبوع وعبر الإنترنت وملفات PDF.

يختار أليانز أربعة مواضيع لمناقشتها بعمق كل عام.

نقوم بالتركيز لمدة 13 أسبوعا على هذه الموضوعات، وننشر أبرزها في قسم موضوعات مميزة من 30 صفحة تظهر في مجلتنا وعلى الإنترنت. نحن نثير قائمة طويلة من الأفكار داخليا وعبر مقترحات من مجالنا. كما نقدم عددا من أفكار الموضوعات المميزة إلى مجلسنا الاستشاري للتحرير في يوليو من كل عام.

إذا كانت لديك فكرة عن موضوع وترغب في المشاركة في هذه العملية، فيرجى كتابة عرض تقديمي من 1-2 صفحة حول الموضوع المختار بما في ذلك الفكرة التي سيتم مناقشتها والمساهمين المحتملين وأي روابط ولماذا هذا الموضوع مهم على مستوى العالم. يقع القرار النهائي على عاتق فريق التحرير والمحرر التنفيذي. يجب تقديم العروض التقديمية بحلول 15 يونيو إلى محرر الموضوعات المميزة، أندرو ميلنر: andrew@alliancemagazine.org